بالفيديو | “براد بيت” يعود لمحاربة النازيين في فيلمه الجديد

أحدث أفلام “براد بيت” هي “Fury” وهو اسم دبابة يقوم هو بقيادة فريقها في مهمة مستحيلة خلف خطوط العدو النازي في الحرب العالمية الثالثة. تعد هذه هي المرة الثانية، في فترة قصيرة، لبراد بيت في محاربة ألمانيا النازية حيث سبق له قيادة فريق من اليهود في عمليات تصفية مرعبة داخل فرنسا المحتلة في فيلم “Inglorious Basterds” من إخراج كوينتن تارانتينو. الفيلم بطبيعة الحال فيلم حربي ولكن محدود النطاق حيث أنه يركز على قصة فريق تلك الدبابة وأبعاد شخصياتهم أثناء القيام بهذه المهمة فقط ولا يركز على الحرب بشكلها الشامل. التجارب السابقة تؤكد أن هذه النوعية في معالجة أفلام الحروب هي الأكثر إنتشاراً والأنجح.

فريق عمل، أو فريق دبابة، “Fury” يتضمن إختيارات موفقة جداً ومثيرة للإهتمام بشدة حيث يضم، بجانب براد بيت، شيا لوبوف ومايكل بينيا. ولكني أحب أن أخص بالذكر جون بيرنثال الذي لمع بشدة في دور “براد” تاجر المخدرات ومسؤول تهريب الأموال في “The Wolf of Wallstreet”، وكذلك لوجان ليرمان الصاعد بقوة بعد أداءه المقنع للغاية في أفلام “3:10 to Yuma” و”The Perks of Being a Wallflower”.

مخرج الفيلم ومؤلفه هوديفيد آير وآخر أفلامه، كما تفخر التريلر، هو مفاجأة عام ٢٠١٢ “End of Watch”. سيرة ديفيد آير ككاتب تتضمن أيضاً فيلم دينزل واشنطن الهام “Training Day” وفيلم آخر يتشابه كثيراً مع فكرة فيلم “Fury” وكان يحكي معاناة طاقم أمريكي في محاربة العدو الألماني في الحرب العالمية الثانية أيضاً ولكن المركبة التي أقلتهم كانت الغواصة “U-571″.

تباين درجة نضوج ديفد آير يجعلني متشككاً في مستوى الفيلم عند عرضه ولكن فريق الممثلين يدعو للتفاؤل. الفيلم سيعرض يوم ١٧ أكتوبر من العام الحالي.

التعليقات و المناقشة

التعليق