بالفيديو | The Expendables 3 .. عندما يتخطى فريق العمل حدود المنطق

في تيزر قصير، لا يتعدى ٥٥ ثانية، يقدم لنا سيلفستر ستالون مشهد لا يمكن أن يمحى من ذاكرة مرتادي نوادي الفيديو في الثمانينات والتسعينات الذين لم يكن على ألسنتهم سوى سؤال واحد معتاد بنسخ مختلفة: “سيلفستر نزل فيلم جديد؟” – “عندك حاجة ماشفتهاش لأرنولد؟” – “لو ماعندكش فيلم جديد لويسلي سنايبس، إديني المسافر ٥٧ أشوفه تاني”. في إعلان الجزء الثالث من سلسلة The Expendables, يقدم لنا سيلفستر ستالون …. هذا:

نحاول نتخلص من تأثير الإزبهلال ونعد الأسماء مع بعض: سيلفستر ستالون (طبعاً يعني) وأرنولد شوارزنجر وجيسون ستاثام وجيت لي ودولف لاندجرين وراندي كوتيور وتيري كروز … دة كدة الطقم القديم، ندخل في الجديد بقى، ويسلي سنايبس وأنتونيو بانديراس وميل جيبسون وهاريسون فورد!! ماهي ظاطت بقى!!! … وبذلك يخرج من طاقم الفيلم بروس ويليس، بسبب الخلاف مع سيلفستر ستالون نفسه بالإضافة إلى تشاك نوريس، صاحب الدور الأصغر في الفيلم الثاني و، بطبيعة الحال، فان دام لأن سيلفستر قتله في آخر الجزء الثاني بعد معركة أقل ما يمكن وصفها به إنها أسطورية.

إقرأ أيضاً: بالفيديو | Transcendence .. فيلم جوني ديب القادم

أعتقد أن فان دام كان قد حقق نجاح جيد جداً في شخصية الشرير في ذلك الجزء، رغم أنه فشل في استثمار ذلك في أفلامه التالية، ولكن شرير هذا الجزء هو ميل جيبسون وهو ما يمكن أن يضفي بعد جديد لأفلام The Expendables.

مخرج الفيلم هو باتريك هيوز ولو كانت هذه معلومة مهمة بالنسبة لك عزيزي القاريء يبقى إنت أكيد من مواليد أواخر التسعينات لأن سيلفستر وأرنولد عمرهم ما إحتاجوا مخرج! موعد عرض الفيلم هو ١٥ أبريل ٢٠١٤.

إتفرج عالإعلان تاني … ماتتكسفش.

إقرأ أيضاً: Captain Phillips معزوفة توم هانكس الفريدة

التعليقات و المناقشة

التعليق