بالفيديو | “The Prince” بروس ويليس وعودة الممثل الضال

إعلان لفيلم جديد من بطولة بروس ويليس. فيلم “The Prince” هو آخر أفلام المخرج المجهول براين إيه ميلر وهو أيضاً من بطولة جيسون باتريك وجون كيوزاك. الفيلم من نوعية الأكشن ويدور حول شخصية “الأمير” التي يجسدها جيسون باتريك والذي يتم استدراجه مرة أخرى لحياة القتل والإغتيالات، التي كان قد تركها واختفى، بعد أن يقوم خصمه القديم “بروس ويليس” بخطف إبنته.

طبعاً مفيش أي داعي للتفاؤل بأي حال من الأحوال لأننا بنتكلم عن فيلم أكشن ومطاردات لبطلين على مشارف الـ٥٠ وبطل على مشارف الـ٦٠. كما أن فكرة الفيلم مهروسة بطبيعة الحال ولا يظهر في الإعلان أي شيء يشير لمعالجة مختلفة أو رؤية جديدة للمخرج. يزيد على ذلك إختيار فريق العمل من أبطال لم تكن أغلب إختياراتهم وأداءهم موفقين في الفترة الأخيرة، حتى أن البطل للرئيسي للفيلم “جيسون باتريك” كان قد إختفى عملياً من ١٧ عام حينما قام بإفساد فرصته الواعدة من فيلم “Sleepers” بفيلم “Speed 2″ الذي عانت بسببه ساندرا بولوك شخصياً لفترة طويلة.

الفيلم سيتم طرحه يوم ٢٢ أغسطس وأتوقع وصوله لصالات العرض في منطقتنا العربية. نصيحتي بمتابعته من عدمها ستتوقف أولاً وأخيراً على الأفلام الأخرى المطروحة في نفس الوقت، لذلك .. خلينا نشوف.

التعليقات و المناقشة

التعليق