بالفيديو | آدم ساندلر يعود للتمثيل بعد توقف ٥ سنوات

يبدو أن آدم ساندلر قرر أخيراً أن يعود لمهنته الأساسية كممثل بعد أن إكتفى لمدة ٥ سنوات بتمويل رحلاته مع أصدقاءه وممارسة هواياته في التقيؤ وإخراج الريح والسباب وإطلاق النكات العنصرية، ثم تصوير كل ذلك وطرحه في صور أفلام. فمنذ فيلم “Funny People” لم نشاهد فيلم واحد لآدم ساندلر يستحق الذكر ربما باستثناء أداءه الصوتي في فيلم “Hotel Transylvania”. هذا العالم يطل علينا آدم ساندلر وسط فريق عمل مميز بفيلمه الجديد “Men, Women and Children”:

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس العنوان للكاتب الأمريكي المثير للجدل تشاد كولتجين. “Men, Women and Children” هي أكثر روايات كولتجين إعتدالاً حيث تتسم كتاباته بالجرأة في تفاصيل العلاقات العاطفية والجنسية وقد أثار استياء الكثيرين، خاصة النساء، بسبب تصويره لهن في صورة أدوات جنسية للرجال في أغلب كتاباته.

شاهد أيضاً: فيديو مناقشة فيلم “الحرب العالمية الثالثة”

“Men, Women and Children” من إخراج المتميز جيسون رايتمان الذي سبق له إخراج أفلام ناجحة بشدة مثل “Juno” و”Up in the Air” لجورج كلوني ولكن فيلمه الأخير “Labor Day” من بطولة كيت وينسليت وجوش برولين قوبل بفتور شديد من النقاد والمشاهدين.

بالعودة لآدم ساندلر، فأن إختياراته لمشاريعه القادمة تظهر إعتناء غير إعتيادي بالنسبة له ورغبة في النجاح ومسح الصورة السيئة التي عكستها أفلامه الأخيرة حتى أن الكثير قد ظن أن عصر آدم ساندلر قد إنتهى. ففي هذا العام، يعرض لساندلر أيضاً فيلم جديد تحت عنوان “The Cobbler” وهو فيلم خيالي يشاركه البطولة فيه داستن هوفمان وستيف باسكيمي ويخرجه توماس مكارثي مخرج الفيلم الرائع “The Visitor” عام ٢٠٠٧. كما أنه يتعاون مع المخرج الكبير كريس كولومبوس في فيلم تحت عنوان “Pixels” ينتمي كذلك لنوعية الكوميديا الخيالية.

شاهد أيضاً: فيديو مناقشة فيلم “الفيل الأرق”

جينيفر جارنر وجودي جرير وإيما تومسون يشاركون آدم ساندلر في “Men, Women and Children” الذي لم يتحدد موعد عرضه بدقة بعد ولكن مادته الأصلية ومخرجه وفريق عمله والتريلر المميز ينبؤن بفيلم جيد يستحق الترقب والمشاهدة.

شاهد أيضاً: بالفيديو | “براد بيت” يعود لمحاربة النازيين في فيلمه الجديد

التعليقات و المناقشة

التعليق