بالفيديو | وجه جديد لم نعهده لجوني ديب .. وجهه الحقيقي

بعد تعدد أدوار جوني ديب التي يتم فيها طمس معالمه إما بالمكياج المكثف أو المؤثرات البصرية الحديثة، كان ظهوره بشخصية “الثعلب” في فيلم روب مارشال الجديد “Into the Woods” شيء عادي ويكاد يكون مكرر وممل. ولكن بعد أيام قليلة ظهر إعلان جديد لفيلم جديد، لمخرج كبير أيضاً، يطل علينا فيه جوني ديب بوجه غير معتاد نكاد نكون قد نسيناه .. وجهه الحقيقي.

“Mortdecai” هو فيلم المخرج ديفيد كويب الجديد الذي يدور في جو من الإثارة والكوميديا حيث نتتبع تاجر التحف وخبير الفنون تشارلي موردخاي في رحلته حول العالم لاستعادة لوحة يشاع أنها تحتوي على شفرة لحساب بنكي يمتليء بذهب ألماني نازي.

إقرأ أيضاً: بالفيديو | “The Prince” بروس ويليس وعودة الممثل الضال

أسباب التحمس لهذا الفيلم تتلخص في ديفيد كويب الذي يعود لمقعد الإخراج بعد ٣ سنوات من التوقف حيث كان آخر أعماله هو مفاجأة عام ٢٠١٢ “Premium Rush”. يضاف لذلك فريق الممثلين الرائع الذي يجمع ديب بإيوان ماكجريجور وجوينيث بالترو وبول بيتاني الذي يشكل لغز كبير.

بول بيتاني وصل لمصاف نجوم المستوى الأول في أعوام ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ حينما قدم دور كبير ومهم جداً في فيلم “Master and Commander: The Far Side of the World” وتبعه بالتحفة الرومانسية “Wimbledon” لينحدر بعد ذلك في عدد كبير من الأدوار السيئة لأفلام محبطة. بول بيتاني ينضم بفيلم “Mortdecai” لحاشية جوني ديب المتكررة حيث شارك معه مؤخراً في أفلام “The Tourist” و”Transcendence”. وهي أفلام محبطة وتعد استكمال منطقي لأدواره السيئة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو | «Slumdog Millionaire» يقابل «Life of Pi» في فيلم جديد

أتمنى أن يكون “Mortdecai” عودة قوية لبيتاني وديب على يد منظور المخرج ديفيد كويب المتطور والمتجدد.

التعليقات و المناقشة

التعليق